ننتظر تسجيلك هـنـا

موقع هدهد الشرق للقران الكريم
عدد مرات النقر : 2,783
عدد  مرات الظهور : 4,473,884
قوآنين كرسي الاعترآف،،هدهدالشرق
عدد مرات النقر : 1,302
عدد  مرات الظهور : 2,811,318
مركز تحميل هدهد الشرق
عدد مرات النقر : 6,232
عدد  مرات الظهور : 5,173,293طلباتك أوامر ... تركيب الرمزيات والتواقيع
عدد مرات النقر : 2,341
عدد  مرات الظهور : 4,385,167
حدثني عن نفسك!.. السيره الذاتيه
عدد مرات النقر : 2,369
عدد  مرات الظهور : 4,245,579قوانين صندوق المحادثات
عدد مرات النقر : 2,477
عدد  مرات الظهور : 4,943,008

عدد مرات النقر : 2,347
عدد  مرات الظهور : 3,724,378طابور التميز
عدد مرات النقر : 2,702
عدد  مرات الظهور : 4,886,433
منع ارسال خاص أو زوار وسائل تواصل تويتر .. فيس بوك .. ارقام جوالات .. إيميلات ومن يخالف سوف يتم توقيف عضويته دون سابق إنذار كلمة الإدارة

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

الإهداءات

قديم 06-03-2019, 03:02 PM   #21

الصورة الرمزية شجون الأمل
شجون الأمل متواجد حالياً

مزاجي:

Awards Showcase

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير المحبة مشاهدة المشاركة
روووعه
سيناريو وحوار قصصي
اكثرر من رائع
وجهد كبيير تشكروون عليه
ولـ 300 مشاركة ومثلهم تقييم
للبدعين المسامح وشجوون
ودي لك واحتراامي

الاروع هو مرورك الراقي بمتصفحنا وانتظر القصة

القادمة ان شاء الله أروع ودي ووردي وشكرا عل الزيادة والتقييم

قديم 06-03-2019, 03:18 PM   #22

شجون الأمل متواجد حالياً

مزاجي:

Awards Showcase

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض مشاهدة المشاركة
شجوون الأمل
رووووووعة ..
روووووووعة
روووووووووعة ..

والله ي شجون إبدااااااع بكل معاني الكلمة
أبهرتيني كثيير بأسلوبك القصصي الرائع والجميل
السرد السهل الممتع والكلام اللطيف الخفيف
والعبارات المنتقاه بعناية والفن في اللفظ والعبارة
ومع المسامح كنتم ثنائي راااااائع واكثررر
ماشاء الله عليكم بصراحة نحتاج هالمواهب بالمنتدى
ومن زمان كان مفروض تكونين مع عمي المسامح تحت المجهر

لي طلب عندك وعنده
نريد المزيد والمزيد من القصص الراااائعة

شكري وتقديري وثناائي للمسامح ولكِ ي مبدعييين
طول ما انا اقرا القصة كنت مبتسمة مستمتعة بجمالها حقيقة

الله يسعدك وتبشرين ان شاء الله بدعمكم بعد الله نستمر وانتظروا
الأفضل ان شاء الله معي ومع جدي المسامح أروع كاتب ماشاء الله
وبإذن الله تستمتعون معنا بأجمل القصص من تأليف جدي واكمل له
السرد القصصي ودي ووردي

قديم 07-03-2019, 05:53 PM   #23

الصورة الرمزية المسامح
المسامح متواجد حالياً

Awards Showcase

هو المساء وفيه اقول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حفيدتي الغاليه وفت وكفت وردت عنها وعن
جدها وماقصرت وتعقيباً خفيف مني وقد عزمت
على شكر الكرام وكل من مر ورأى ما قلنا من
كلام وما نثرنا من جمال الكلمات اراها كذلك ولكن
أنتم من يضع الأعجاب وانتم من يقيم وأنتم من تكرم
ولولا وجودكم معنا ماظهرنا ولا حدثنا بكلمه فأنتم
بعد الله من شجعنا فقلنا ومن أثنا علينا وزدنا في محبتكم
زدنا شكراً من القلب للجميع وشكراً لحفيدتي شجون
التي تجملت وجملت وعانت وعاونت اشكر كل من له
بصمة كلام أو بصمة مشاهده أو أعجاب تحياتي للجميع

قديم 08-03-2019, 03:12 PM   #24

شجون الأمل متواجد حالياً

مزاجي:

Awards Showcase

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسامح مشاهدة المشاركة
هو المساء وفيه اقول
حفيدتي الغاليه وفت وكفت وردت عنها وعن
جدها وماقصرت وتعقيباً خفيف مني وقد عزمت
على شكر الكرام وكل من مر ورأى ما قلنا من
كلام وما نثرنا من جمال الكلمات اراها كذلك ولكن
أنتم من يضع الأعجاب وانتم من يقيم وأنتم من تكرم
ولولا وجودكم معنا ماظهرنا ولا حدثنا بكلمه فأنتم
بعد الله من شجعنا فقلنا ومن أثنا علينا وزدنا في محبتكم
زدنا شكراً من القلب للجميع وشكراً لحفيدتي شجون
التي تجملت وجملت وعانت وعاونت اشكر كل من له
بصمة كلام أو بصمة مشاهده أو أعجاب تحياتي للجميع

الله يسعدك ياجدي وانا قدوتي بعالم النت وبعمنا قوقل سموك أتمنى ان
اصل بيوم من الأيام لمستوى رقيك وقصصك الرائعة فخر لي أكون ثنائي معك
لنسرد قصص تروى من تأليفنا وعني لاأحلل من ينسخ مجهودنا وينشره بدون
الإشارة للكاتبين المسامح وحفيدته شجون ودي

قديم 08-03-2019, 05:20 PM   #25

الصورة الرمزية نبض
نبض متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

Awards Showcase

ونحن في الانتظار
سنبقى مشتاقين لسلاسل الذهب القصصية
التي تروونها لنا بكل شفافية وروح مفعمة بالود والمحبة ..

توقيع : نبض

عاشقه الورد
شكراً على شهادة الشكر

قديم 09-03-2019, 04:39 AM   #26

شجون الأمل متواجد حالياً

مزاجي:

Awards Showcase

ترقبوا قصتنا الجديدة غير نكهتها غير احداثها غير اطالها غيروكل

شي فيها غير خليكم قريبين

قديم 09-03-2019, 05:08 PM   #27

الصورة الرمزية المسامح
المسامح متواجد حالياً

Awards Showcase

بسم الله الرحمن الرحيم
أحبتنا الكرام
يشهد الله على المسامح وحفيدته
اننا نحبكم في الله ومانطرحه بين ايديكم هو من
دافع حبنا لكم ورغبتاً منا في أظهار البسمه على
شفاهكم ان كان في الحديث بعض الطرافه فنحن
نزرعها من أجل عيونكم تراها اليوم السبت الثاني
من شهر رجب لعام 1440هـ وفي المساء منه
يحلو معكم البوح وهانحن بصدد ولادة قصة ثنائية
الحوار بين الجد وحفيدته فكونوا معنا مشاهدين
ومنصتين حتى ننهي ونقول لكم تفضلوا بالتعليق
أو النقد او كلاهما فانتم نجوم وقلوبنا تحبكم ؟

الله ما أجمل المساء أذا وجد فيه عافيه في البدن وصلاح في النيه وتوفرت القهوة والتمر وبعض المكسرات والمعمول وارى حفيدتي أمامي تلهو مع الغزال الصغير الذي تقول عنه انه اغلا ما تملك الله ياشجون الغزال اغلا من جدك وممن يحبك في هدهد الشرق التفتت لي وقالت ياجدي لاتصدق أنت في القلب ولا تزعل ان كان الغزال منافس لك في قلبي فهيا نذبحه ونشويه وانت تستاهل بسم الله علي وعليك ياحفيدتي فجأه اختفى الغزال الصغير الذي كان مدللاً ومحبوباً عندي وعند شجون أين اختفى وليس له طريق للهرب وليس له من يشاركه في المحبه اقول ياحفيدتي الأن أنكشف وعرفت أن هذا الغزال جني وليس غزال يؤكل ويربى ولن ترينه مره اخرى الا أن بحثتي عنه في وادي الجلاجل فسيظهر لك ولكن حصني نفسك وتعوذي من كل شيطان وهامه ومن كل عينٌ لامه أن وصلتي لأي خبر عن سمنان وهذا اسمه الذي سميتيه انتي علميني وأشرحي لي كيف وجدتيه وأين عسى الله يكفينا شره أعتقد أنه مسلم وسوف يصارحك فتوكلي على الله والله يحفظك ياشجون

أيعقل ياجدي ان يكون جنيا بسم الله لم الحظ عليه شيئا سأذهب ياجدي وابحث عنه ولن أتاخر بإذن الله ياترى هذا هو تعال سمنان لماذا ذهبت وتركتني فقدتك كثيرا لماذا ذهبت هل انت جائع لماذا تنظر الي هكذا تكلم هيا ياسمنان لنعد الى البيت جدي ينتظرنا هيا بنا ها نحن وصلنا جدي جدي وصلنا اين انت تعالي ياحفيدتي الغالية انا هنا بمجلسي عند قهوتي هل وجدتي سمنان اين وجدتيه نعم ياجدي وجدته شكله حزين لاادري ماذا به لاعليك يا ابنتي سأتفقده ماذا بك ياسمنان شجون تعالي ياحفيدتي وانظري ماذا حصل لسمنان عندما قرأت عليه المعوذات ماذا حصل ياجدي آه ياجدي فقدته فقدته ياجدي لاتبكي ياغاليتي غزالك ليس طبيعيا لابد ان ننتبه منه ياحفيدتي وسأحضر لك بإذن الله غزالا جديدا بدلا من سمنان مارأيك 0

حفيدتي الكريمه بسم الله عليك وعلى جدك طلع ضني في محله أن سمنان جني وأسمه مهراس وعمره 180 سنه ويعتبر شاب ومرموق في قبيلته لقد تعقبته أول أمس وشفته وهو يمشي ويتراقص في العصريه في وادي الرقاع وعندما شافني اختفى وفجأه ظهر لي بير مهجور أقتربت منه واذا به مظلم وعميق ولكنني سمعت العجب أصوات صاخبه تنبعث من البير وصراخ وحفل وطبل ومزامير وسمعت مهراس يقول ياقوم كنت في ضيافة شايب اسمه المسامح وله حفيده تدعى شجون وقد احببتها كثيراً ولكن جدها كشفني ووصى على حفيدته تتحصن فما قدرت اتعرض لها ولهذا ساتركهم ولن أعود لهم هذا المسامح سيقضي علي فأنا لم استغني عن نفسي وشبابي وسابحث عن فتاه اخرى اتلبسها وأحاول فيها أن تحبني وأنا احبها اما مكان يعيش فيه المسامح لن أرجع له سمعت أمه الكعشاء تقول ياوليدي ابعد عن المكان الذي تحس في الخطر لكن اذهب لعين الغزال التي في وادي عرفجه وترقب البنات واختر الأجمل منهن وخلك على شكل طير جميل الشكل وحسن الصوت حتى تهواك التي تعجبك والله ياحفيدتي كشفت سرهم وأصبحت في خطر لكن ماعلي منهم انا اعرف كيف اتعامل معهم المهم عندي أنتي تبقين في خير وعافيه وش رايك نغير مكاننا وننقل المجلس في الروضه التي غرب منزلنا في هدهد الشرق ونرى جمال الطبيعه ونستمتع بما نراه ونفتح المضافه لعابري السبيل ومن يحب أن يرانا يمكن يجي صاحب الحض ويطلب حفيدتي وترتاح من مطاردة الشايب المسامح وحتى تعيش حياتها كما تريد وتحب ولكن جدك مايرضى الا بعد ان ترضين أقول ياحفيدتي أمير المحبه شاب وسيم واتوسم فيه الخير وان شاء الله يكون له رغبه في الزواج ولكنه خجول ويستحي من المسامح والشاعر فايز اشوفه يتجول حولنا وحوالينا واكيد في دقنه خبر ساستنطقه لاحقاً واعرف مافي خاطره من علوم مسكين تحيااتي يرغب في مساعدتنا لكنه خايف الله يبعد خوفه سمعته يقول ياليت المسامح وحفيدته يطلبون مساعدتي في نقل المجلس ومحتوياته واكون ممنوناً لهما أكيد وراه سالفه ياحفيدتي صارحيني هل سبق لأحدهم ان لمح لك أو سالك او سبل لك عيونه ونظراته أحسن ان يكون جدك أول من يعلم هذي علومي ومافيها ياحفيدتي الرائعه ؟

لاياجدي امير المحبة مشغول قلبه أتوقع وانسان بحاله ومالي بهالسوالف الحين تعرف مشغوله ومالي خاطر بالزواج وتحياتي شخص نشيط لكن مادري ماشفت من شي اما فايز فهو شاعر هدهد المميز ماشاء الله عليه لكن حتى هو ماشفت منه شي أتوقع لو ببالهم شي مارح يبينون عشان يستحون منك ولو فيه اي شي اول من اقوله انت قبل حتى نفسي انت جدي الغالي اللي ماخبي عنه شي آه ياجدي كل ماتذكر سمنان اتضايق حمدلله بكل اللي عرفنا قبل ينفذ اللي بباله وبعد اذنك بسأل تحياتي عشان ينقل لنا المجلس ونرتبه قبل العطلة نبي أثاث جديد ومرتب شرايك نشتري الاثاث من جدة الاثاث عندهم روعه ماشاء الله وبعدها نشوف سالفة أمير المحبة انت شرايك فيه انا رايك اهم شي عندي وعندك خبره ومعرفة بالناس اكثر مني ومن زمان عن الكنج وزوجته ماشفناهم ومادري شنو صار معاهم الله يهنيهم انت ياجدي دوم الله يسعدك بتجمع الحبايب واكيد تتمنى تشوف حفيدتك مع الشخص اللي يستاهلها ويهنيها مسلمة امري لله ثم لك بعد ماننهي امر المجلس بنعزم فيه أهالي هدهد الشرق ونقدم لهم احلى وليمه

حفيدتي المبجله الله يسعد مساكم ياسلام على هذا الرجل ارى تحيااتي في نشاط وهمه مالها سابق عهد وهاهو قد نقل المجلس ومحتواياته واصبح كالدره البيضاء على تلك الربوه الساحره وهاهي السياره التي فيها الاثات جات من جده والأثاث من مركز العامر صحيح غالي لكن ماقصر الرجال عمل لنا خصم ممتاز 50% يقول من أجل حفيدتك شجون ومن أجل تلك الربوه في ضواحي هدهد الشرق كريم الرجال وبقي عليك ان تلوحي بيدك لذاك الهمام تحيااتي وشوفي وش راح يعمل في العفش وهو قدها واما بشان ذاك الوسيم الذي يلمح ويقول فين انا وفين الزواج مدري هو يتدلل علينا ولا عينه على جارتنا بنت أبو كراع لأني اشوفه دائم يروح ويجي وما نعلم مافي القلوب وتحيااتي رجل والرجال قليلُ قد رأينا منه العجب واضنه هاوي والله يعطينا خيره لن نلمح له بشي اطلاقاً حتى نرى منه مايسر واما بشان العزيمه في المجلس الجديد فرتبي واعزمي الصبايا فقد اعددنا لهن خيمه كبيره من الطيلسان المغربي وزودناه بكل ما يلزم النسوان من لوازم وانا عليه دعوة الرجال ولكن الله يستر شفت قطيع من الغزلان وبينهم سمنان اللي نعرفه واضنهم يترقبون المناسبه ليشاركونا فيها ولكن مافشروا انا لهم بالمرصاد الا أن كانوا يرغبون في عشاء يبشرون وياخوفي على الصبايا لأن العيون عليهن وهذه مهمتك أنتي انا بعزم الشيخ جارود علشان عيونه ترى الجان بين الأنس وهذا قد يسهل علينا مهمة المراقبه والخوف مما لا نعلم عسى الله أن يتمم لنا بخير اقول ياحفيدتي سمعت أن جبل الخرار به عين ماء اذا شربت منها اي فتاه يصبح وجهها نظر وروحها سمحه على قول أهل دارفور جيراننا في السودان فعليك أن تجمعي الصبايا بعد العزيمه وتاخذينهم على تلك العين وحج وحاجه منها البحث عن الفائده ومنها الأرتواء من الضمأ بدل موية صفا والعين هههههه وش رايك حفيدتي اعلم أن الطريق محفوف بالمخاطر ولكن ولايهمك الله معكن ثم عيني بعد الله تحرسكن من الوحوش والزواحف وحتى من العدو اللدود أبو قرون استشعار ؟

شورك وهداية الله ياجدي وان شاء الله الحين اجمع بنات القرية ونروح للعين نشرب من ماها ونغتسل والله كريم نفتك من شر سمنان واعوانه ونحمي بعد الله بنات القربة من شرهم وسمعت انهم حاطين عينهم على صديقتي نبض لانها بنت محبوبة بالقرية وحلوة وذكية الله يكفينا ويكفيها شرهم وبحذرها منهم وانها ماتطلع الا متسلحة ومتحصنه بالمعوذات وقاريه وردها هي وخواتي كلهن بنات قريتنا ربي يحرسهن ويحميهن واكيد شباب القرية رح يحمونها ويحرسون بنات قريتهم خاصة تحياتي ماشاء الله عليه دايم حريص ومنتبه لكل شارده ووارده تدخل القرية والا تطلع منها الحين استاذنك بروح عشان نرجع قبل المساء ولان بعض البنات عندهم عمل مانتهوا منه بحاول اقنعهن يطلعن معنا . نبض نبض وينك تعالي بنروح للعين اللي يقولون عنها انها تخلي البشرة نظره وجميلة بنمر كل البنات ونروح عشان نرجع قبل المغرب ويمسي علينا الظلام جدي اقترح علي ونفذت منها نرتوي ومنها نجدد بشرتنا مشينا لكن من تروح معنا من البنات بنمرهم كلهم ان شاء الله مشينا يازين برودة الماء ينشط الجسم يله يابنات نرجع قبل الليل انتبهن يابنات وسمين بالرحمن واقرين وردكن بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الرحمن انتبهن انتبهن وش ذا ؟

حفيدتي الكريمه ياسلام عليك وعلى الصبايا اللي رافقوك للعين ماشاء الله لاتخافون اللي قدامكم دابه عايشه في الخلا وقد طلع لها خصل شعر واصبح شكلها يخوف وتكاد تشبه في شكلها الغول الرمادي لكن لاتخافون منها ولا تؤذونها فتثور لأني عارفك فيك شيطنه من الصغر واما بشان الماء وما وجدتن فيه من بروده وفائده فهذا من فضل الله عليكن يبقى دورنا نحن متى نخطط ونروح لهذه العين العجيبه لأن لي سنين ما تسبحت في عين جاريه ياعيني على الشباب ماشاء الله عليهم جاهزين لحراسة الصبايا ربي يوفقهم ويمكن الله سبحانه يوفق ويلقى كل واحد نصيبه بعدين أما نبض الله يحميها كويس أنك وصيتيها وحرصتي عليها تبقى متحصنه من اجل سمنان واشكاله لايتعرضون لها ممتاز ياحفيدتي حرصك الشديد دليل محبتك لنبض وباقي الصبايا ثم وش سويتي ياحفيدتي في المجلس والعزيمه التي ستجمع الجميع في ضيافتنا انا وانتي لايكون نسيتي الموضوع لأني ابغا اعزم الشيوخ اللي حولنا مثل الشيخ منقاش والشيخ صاهود والشيخ ابو رقبه ولاانسى الشيخ حمود اللي اهداني 4 خلفات من احسن أبله ارجو لك التوفيق وهيا لانضيع الوقت لأن عندي مشوار أنا وأنتي لوادي الحجل علشان ابغا أخطب لصاحبي فايز السمري يحب واحده اسمها سنبله بنت شيخ ذاك الوادي وتلك الديار وعسى الله يتمم بخير لا أوصيك نبغى العزيمة مطنطنه وترفع الراس اراك والجميع على خير

ابشر ياجدي باللي يسر خاطرك ان شاء الله بالنسبة للمجلس بشوف تحياتي وش سوى وهل راح للمفروشات لان المجلس نبيه طراز قديم وشعبي تعرف هالنوع من الفرش هو المطلوب والانيق عاد افكر اخليه مغربي حلو روعه المجالس المغربية ومريحة بالجلسة أما طلبات العزيمة كل شي جهزته طلبت من راعي ابو سلمان يجهز لنا حاشي حشو ويتوصى فيه وخروفين سمان وفواكه وعصيرات قبل العشاء وفطاير بوفيه كامل عشان اللي مايحب الدسم يعجبه البوفية طلبته من ركن الفطيرة العربي اكلهم شهي وعندهم عصير طازج ماشاء الله لذيذ جدا وان شاء الله بتكون عزيمة ترفع الراس لكن كم عدد ضيوفك عشان البوفيهات لازم يعرفون الاعداد عشان يجهزون البوفيه على الوجه الاكمل ونبض ارسلت لي تقول اي شي نحتاجه هي مستعده الله يعطيها العافية بروح العصر ان شاء الله امر على مكاتب الخدمات عشان استاجر قهوجية للرجال بكل لوازمهم شرايك كم تحتاج قهوجية لان بجهز كل شي قبل وقت العشاء وتبون جلسة ارضية والا كراسي ؟

ياعيني ياعيني على حفيدتي وأجمل مساء الذي تواجدت فيه ماشاء الله نشيطه وكريمه طالعه لجدها تحب الأتيكيت في كل شي تسلمي على الترتيبات الرائعه التي تسبق المناسبه وكلها تفتح النفس وتخلي اللي يفكر في البوفيه لعابه يسيل قبل المناسبه ياشجون نبض ماتقصر وهي راعية واجب واذا نقصك شي اشري لها وتجيك جري ياسلام حاشي محشي وخروفين سمان وش بقيتي أكيد ستكون العزيمه ترفع الراس المهم توصي في المجلس وخليه تحفه من تحف العصر واما الجلسه فخليها مغربيه أشيك وأجمل وياعيني على الترتيب الأنيق القهوجيه عند الرجال 2 واحد يعد القهوة والشاي والثاني يصب للضيوف والله الله في التمر جيبي خلاص القصيم مجروش والمكسرات من عند أبو مسامح أحسن من النقلي والبوفيه هذا شغلك ومهمتك وانتي اعرف مني وأستعيني بنبض اعتقد أنها صاحبة ذوق رفيع العصيرات اهما الأفاكدو وعصير الرمان وماعليش لو حضر البرتقال يكون مفيد من أجل الفيتامين سي ضيوفنا يجب أن ندللهم ونقوم بواجبهم وشوفي كراسي مريحه تنصب في الخارج من أجل شم النسيم والهواء العليل لأن الشيخ أبو رقبه يعاني من الربو ويحب الهواء الطلق ولازم نلبي رغبته هذا ابو رقبه ماهو حي الله أما بشان تحيااتي ماقصر هو اللي استقبل الأثاث ووضع لمساته الساحره فله الشكر الشاعر هرب مدري فين وصل سمعت أنه في موزنبيق يتعلم الرقص وأمير المحبه اشترى له ناقه وضحى وأشغلته يطرد وراها من وادي لوادي الله يعينه المهم لاأوصيك ياحفيدتي تري حفلنا يوم الجمعه رتبي قبله والله يعينك انا بروح ادور لي بشت وسيف واجيب هدايا للشيوخ وغيرها سلامتك يا حفيدة المسامح تحياتي

لاتوصي حريص ياجدي ابشر من عيوني وبإذن بيكون حفل كل القرى والمدن يتكلمون عنه من جماله ونبض بتروح معي بنتطمن على باقي التجهيزات وبعزم الصبايا وهدهد الشرق بمضافة النسوان لان الخير واجد وحرام هالنعمة تخرب والا تنكب اذا انتهوا من الاكل ضيوفك أقلطهن ان شاء الله وتعرف المضافة بعيدة عن المجلس يعني ان شاء الله مانزعجكم لان البنات يبون رقص ووناسة وخبرك خيال رجعت وجايبه معاها شيلات جديدة لمنشدين جدد روعه خطيرة ماشاء الله بروح الحين لنبض عشان نعزم البنات وهدهد الشرق وبعدها بنروح للمشغل نتجهز لضيفاتنا وحنا راجعات ان شاء الله بنمر هدهد الشرق نجيبها معنا وسمعت ان ولدها حمدلله طيب وان شاء الله بقولها تخليه يحضر الحفلة عشان ينبسط ويغير جو بعد رجعته من أمريكا وان شاء الله انه يوافق يجي لانه من النوع الخجول الله يحفظه لامه يارب وبتكون الفرحة فرحتين الجمعة الحلوة ورجعت وحضور عبدالرحمن الحفل فرحة ثانية صح ياجدي تامرني بشي ثاني قبل اطلع ناقص شي والا بخاطرك شي استودعتك الله ؟

حفيده وغاليه ومالها مثيل الله يحفظها ماشاء الله تبارك الرحمن على شجون وما بقت ولا خلت من الطيب شي الا وجابته اقول ياحفيدتي تعرفي أن فرحتي كبيره لكون حفيدي عبدالرحمن سيشرفنا في حفلنا الذي نعد له ونرتب من شهرين الله يتمم بخير وماله ياشجون أعزمي كل من يسكن مملكة هدهد الشرق فكل من فيها غالي ومقدر الله يبشرك بالخير عادت خيال ومعها كل ما تطرب له النفس والسمع أن شاء الله شيلات خاليه من الموسيقى حتى تشنف أسماعنا أعرفها صاحبة ذوق ولن تجلب الا ما يروق لأذواقنا جميعاً ياشجون لاتتعبين نبض معك علشان ما تاخذ في خاطرها ولا تحضر المناسبه بعدين لا تطلبين منها فوق طاقتها أعرفك تحبينها كثير فلا يكون حبك لها سبب في شقاءها أبشرك يا حفيدتي كل شي على مايرام والشيوخ عزمتهم وقبلوا العزيمه ويوم الأربعاء أن شاء الله المناسبه وقد بيضتي الوجه بارك الله فيك لم يبقى من الطلبات شي وقد اكتملت كلها حتى الطباخ مستعد وعليك أن تجلبي العود الأزرق من الماركه الشهيره كمبودي خلينا نبخر ضيوفنا ومجلسنا والدعوى وناسه انا قررت أجيب فرقة المرقاب لأحياء الحفل ببعض فنونهم التي لايضاهيها فنون وبعدين على قولك خيرات ونعم الله لايزيلها لا لن نرمي شي فحرام أن ترمى النعمه وفيه محتاج نادي على كبير الطباخين يحمل كل شي يزيد عن الحاجه ويوزعها على سكان القرى المجاوره ولك الأجر خلاص اتفقنا على يوم الأربعاء لنكرم الجميع وكله من فضل الله وبعدها نودع ضيوفنا ونودع أحبتنا في هدهد بخاتمه ترفع الراس تسلمي حفيدتي الله يحفظك

ابشر ياجدي بجيب من العربية للعود العود الأزرق عندهم عروض روعه عليه وعندهم بخور جديد وعطورات بعد العشاء مره روعه وبطلب هدايا منهم للتوزيع للرجال وللنسوان عشان تكون حفلة الكل يتكلم فيها وماتنسي ولما نرحل بيذكرونا بالخير ان شاء الله حمدلله امور كثيرة انحلت بفضل الله ثم حكمتك الكبيرة ومعرفتك ربي يحفظك ويطول بعمرك على طاعته ولاتوصي حريص نبض مستحيل ازعلها وانا وهي متفاهمين خوات حنا مو مجرد صديقات ربي يديمها وبالنسبة لنا بجيب موضي الشمراني عشان الحريم ينبسطون وبقولها أهم شي السامري هههههههههاي تعرف حفيدتك تموت على السامري وبعد العشاء ان شاء الله بنتمشى بالحديقة وبعدها عاد نبدأ الرقص وربي يفرح قلب هدهد بعبدالرحمن ونشوفه سالم معافى ويشاركنا فرحتنا ان شاء الله

ماشاء الله تبارك الرحمن الذي سخر لي حفيده اسمها شجون ترعى مصالح جدها وتشد من أزره وتساعده على قضاء مصالحه الله يحفظها أذاً انتهى الأمر ياحفيدتي طالما جهزتي كل شي فيوم الأربعاء أن شاء الله سأختم بحفل يرفع الراس وأنتي كملتي وجملتي وماقصرتي وقد قمتي بالمهام الجسام أنتضريني أنتي والجميع في الحفل الذي سنقيمه بمناسبة تدشين مجلس المسامح وحفيدته للسمر والسهر وأروع القصص والعبر والى ذاك الوقت اترككم في خير وعافيه من رب العالمين والصلاة والسلام على نبيه الأمين
عليه الصلاة والسلام ان شاء الله بانتظار يوم الاربعاء على احر من الجمر وبإذن الله بيكون حفل رائع ومميز يا قلب حفيدتك انت وشجون تربيتك ودقتها بالعمل نابع من حرصك على الاتقان بكل شي واللي تعلمته منك ياجدي الحنون

يالله اليوم على بابك ياكريم ياوسع الفضل والعطاء اللهم اجعله مساءٌ حافل بالمسرات والعافيه والعفو من رب الأرض والسموات اللهم أمين اليوم الأربعاء فهل تنتظرون الأربعاء أم أن المسامح وحفيدته هما من ينتظر لأنهما معنين بهذا المساء وأنتم ضيوفنا وأغلا الناس عندنا الحمد لله أننا نرى أحبتنا في خير وعافيه توافد القوم والى مجلس المسامح وحفيدته يدخلون سبق هذا الحدث أحداث وكلها ترمي لما نرمي له من محبه لسكان مملكة هدهد الشرق ولضيوفنا المشايخ الذين ذكرناهم سابقاً الحمد لله كل شي كما نحب ونرضى مجلسنا عامر بوجودكم والقلوب ترحب وهي أوسع من كل مجلس فمرحبا مليار من القلوب نقولها ونعني بها من يسكن قلوبنا العشاء والم وبعد القهوة بأذن الله والسؤال عن بعضنا البعض يكون لنا شرف وجودكم وتناولكم لما قدمنا والفضل بعد الله يعود لحفيدتي التي بذلت قصارى جهدها لخدمتكم ووفرت على جدها العناء وهي تعلم أنني لست كما يجب فمرحباً نعم مرحباً هيل عد السيل وهذي تحيتنا في الجنوب للضيوف تفضلوا ياقوم واعذرونا على القصور ماشاء الله ماهذا القوم في دهشه مما رأو مفاطيح وقعود محمر وأرانب وحمام ماهذا لايكون نحن في ضيافة ملك أو أمير لا والله نحن في ضيافة هذا الشايب وحفيدته الله يخلف عليهم ويكثر خيرهم كانت عشوه تتحدث عنها الركبان وعابري السبيل وبعد العشاء تقدم ضيوفنا واحبابنا في هدهد على الفواكه والحلا الذي اعدته أيدي محترفه وأختارته حفيدتي بعنايه فائقه كلٌ اخذ مايحب وكرموا ورجعنا للمجلس وياسلام على مادار في المجلس للأسف ماعرفت اصور الحدث الفرقه قامت بعمل رائع ويشكرون عليه واما ماحدث في القسم النسائي فأضنه عجب من العجائب كانت موضي تحي الحفل بلون السامري والعشاء شي لا أعرف أصفه واللي يبغا يعرف عنه شي يسأل حفيدتي ونبض فهما من رتب وعمل وجاب الطيب والطيبات دار العود الأزرق ودارت المشاريب والكل سعيد بما حصل والله يجعلها مداخيل العافيه وتشريفكم زاد من سرورنا حفيدي عبدالرحمن كان نجم المجلس وعريس الصداره فيه فمرحباً بالغالي أبن الغاليه ماذا يجب أن اقول حتى الكلمات تاهت وضيعت المخارج وبالكود لملمتها وعرفت الطريق وهي خجوله من رؤية الكبار والنجوم أقول قدمتم أهلاً ووطأتم سهلاً ونردها لكم في أفراحكم بأذن الله كان مساء جميل وأنتم من نوره وأنتم من عشنا معكم الفرحه وأسعد لحظه هذا ختام قصتنا والعذر على ركاكة السرد وأنتم من يعذر ويقبل العذر لكم حرية المرور والتعليق والنقد والله يسعدنا أن نرى من ينتقد حتى نتعلم من الناقد حفظكم الله ورعاكم مع تحيات ومحبة المسامح وحفيدته شجون دمتم في خير وعافيه

قديم 03-04-2019, 11:46 PM   #28

شجون الأمل متواجد حالياً

مزاجي:

Awards Showcase

كفيت ووفيت جدي الغالي احبابنا إدارة وأعضاء هدهد الشرق الغوالي انتهت قصتنا

أتمنى ان تنال اعجابكم وانتظر آراءكم ودي ووردي