ننتظر تسجيلك هـنـا

موقع هدهد الشرق للقران الكريم
عدد مرات النقر : 992
عدد  مرات الظهور : 4,175,972
قوآنين كرسي الاعترآف،،هدهدالشرق
عدد مرات النقر : 393
عدد  مرات الظهور : 2,633,069
مركز تحميل هدهد الشرق
عدد مرات النقر : 4,261
عدد  مرات الظهور : 4,853,102طلباتك أوامر ... تركيب الرمزيات والتواقيع
عدد مرات النقر : 415
عدد  مرات الظهور : 4,064,976
حدثني عن نفسك!.. السيره الذاتيه
عدد مرات النقر : 440
عدد  مرات الظهور : 3,925,388قوانين صندوق المحادثات
عدد مرات النقر : 536
عدد  مرات الظهور : 4,622,817

عدد مرات النقر : 412
عدد  مرات الظهور : 3,404,187طابور التميز
عدد مرات النقر : 746
عدد  مرات الظهور : 4,566,242
منع ارسال خاص أو زوار وسائل تواصل تويتر .. فيس بوك .. ارقام جوالات .. إيميلات ومن يخالف سوف يتم توقيف عضويته دون سابق إنذار كلمة الإدارة

تابعونا عبر تويتر

الإهداءات



إضافة رد
قديم 09-01-2019, 01:09 PM   #11


الصورة الرمزية احساس حرف
احساس حرف متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 542
 تاريخ التسجيل :  06-11-2018
 أخر زيارة : 17-05-2019 (10:12 AM)
 المشاركات : 7,493 [ + ]
 التقييم :  8161
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue

Awards Showcase

افتراضي



ليه تعصبي العصبية ماتحل اي خلاف
ورضا الناس غاية لا تدرك انت بينت وراعي
المعنى يفتهم له


 
 توقيع : احساس حرف

Dd

شكراً من القلب للمصممة فاتنة الملآمح


سميتك بدنيتي عساني فيك اهتني
لقيتني اشتكي من دنيتي لدنيتي


رد مع اقتباس
قديم 09-01-2019, 01:48 PM   #12


الصورة الرمزية اجاويد
اجاويد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 546
 تاريخ التسجيل :  14-11-2018
 أخر زيارة : 13-01-2019 (09:28 AM)
 المشاركات : 3,489 [ + ]
 التقييم :  1483
لوني المفضل : Cadetblue

Awards Showcase

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس حرف مشاهدة المشاركة
ليه تعصبي العصبية ماتحل اي خلاف
ورضا الناس غاية لا تدرك انت بينت وراعي
المعنى يفتهم له


صدقت على قول المثل

المعنى في بطن الشاعر .... طبعا ما اقصدك هذا ما قالو في المثل





 

رد مع اقتباس
قديم 11-01-2019, 10:58 AM   #13


الصورة الرمزية نسيم فلسطين
نسيم فلسطين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 94
 تاريخ التسجيل :  27-04-2017
 أخر زيارة : 15-05-2019 (10:04 AM)
 المشاركات : 81,603 [ + ]
 التقييم :  9885
 SMS ~
لوني المفضل : Darkgray

Awards Showcase

افتراضي



كلنا في عالم افتراضي
لذلك لا تشلوا بالكم بخلاف مع اي عضو
شكرا


 
 توقيع : نسيم فلسطين




منورة التوقيع
Barbie
بسمة القمر
منورة التوقيع






عاشقه الورد
شكراً على شهادة الشكر





الشكر للمصممه .. البرنسيسه فاتنة






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعال سجل احساسك اجاويد ❀ فنجاآن قهوه !"* 102 10-04-2019 09:29 PM
فهد مطر - تعال اسكن وسط صدري هدهد الشرق ◄♥♥ الشيـلات والقصائـد الصوتيـه ♥♥&# 7 19-11-2018 02:59 PM
لكل ظالم تعال هنا شيهان الشريف الَشريعه وَالحيآهْ » •"* 10 10-05-2018 03:27 PM
تعال عاهدني وهذي يميني نسيم فلسطين دُررْ آدَبيهْ » •"* 14 05-09-2017 06:15 AM


الساعة الآن 09:50 AM.


استضافة مؤسسة تي إكس تي
Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education